المستشفى الإيرانيزيارة : 578

تم تأسيس المستشفى الإيراني في عام 1970 على أرض تبرع بها صاحب السمو الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم لجمعية الهلال الأحمر الإيرانية. وهذا يجعل من المستشفى الإيراني أول مزود الرعاية الصحية في منطقة الجميرة.
المبادئ التأسيسية لدينا ضمان الاعتماد بين البلدين كبيرة من إيران والإمارات العربية المتحدة. هذا وسوف تستمر لتعزيز مثل الجودة والخدمة العالية في المنطقة لا تزال تتطور.
ونحن نعتقد أن قدرتنا على تقديم أفضل الرعاية الصحية والذي أصبح ممكنا من خلال فريق من المدربين تدريبا عاليا، المهنيين المحترفين والملتزمين داخل لدينا الطبي والتمريض والخدمات السريرية هنا في المستشفى الإيراني.
يقدم المستشفى 128 منشأة الحاد التحتية المريض السرير، 12 سرير للطوارئ ورعاية الرضوح وحدة مجهزة جيدا و 10 وحدات جديدة لكبار الشخصيات. كما نقوم بتوفير الرعاية المتخصصة الفرعية لأكثر من 2000 مريض يوميا. أطلقت المستشفى الإيراني في الآونة الأخيرة حالة جديدة من أحدث المرافق، التي تنفذ إجراءات تصوير الأوعية الدموية القسطرة وبالمنظار. جناح VIP لتلبية احتياجات المرضى الذين يحتاجون إلى خدمة سريعة مع اهتمام خاص من خارج لتجعلك تشعر بأنك في المنزل. الخدمات والتسهيلات المستشفى مفتوحة لجميع الجنسيات الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة بغض النظر عن العرق أو اللون أو العقيدة.